برنامج سي بروكسي

تحميل برنامج سي بروكسي

برنامج سي بروكسي

برنامج سي بروكسي

خواص برنامج سي بروكسي

برنامج سي بروكسي يعمل على زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت ففكرة عمل البرنامج مبنية على حجم البيانات التي يتم نقلها عبر الإنترنت وأن هذا الحجم لا يتم استغلاله في الصورة المثلى. ولأن معدل نقل البيانات هو أهم عامل يؤثر في سرعة الإنترنت. وعن طريق برنامج سي بروكسي يتم ضغط البيانات بشكل أفضل وبهذا يتم رفع سرعة اتصالك بالإنترنت كما أن برنامج سي بروكسي يقوم بحجب رقم اى بى الخاص بك لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة في منطقتك.

مزايا برنامج سي بروكسي

برنامج سي بروكسي مقارنة ببرامج البروكسي الأخرى يعد رخيص نسبيا كما أنه يمنح المستخدم فترة تجربة مجانية لاختبار جودة الخدمة وهل تعمل على جهازك أم لا. والميزة الأهم في برنامج سي بروكسي أنه لن يؤثر على سرعة اتصالك بالإنترنت مثل برامج البروكسي الأخرى بل وعلى العكس سيزيد من سرعة اتصالك بالإنترنت.

عيوب برنامج سي بروكسي

برنامج سي بروكسي لا يعمل سوى على نظام الويندوز ومتصفح اكسبلورر ويتطلب إعدادات إضافية لضبطه على المتصفحات الأخرى مما قد يسبب صعوبة استخدامه بالنسبة للمبتدئين في مجال الكومبيوتر والإنترنت. كما أن فترة التجربة المجانية محدودة التحميل والسرعة ولا توجد أي ضمانات لعمل النسخة التجريبية من البرنامج على جهازك. وبرنامج سي بروكسي مثله مثل معظم برامج البروكسي الأخرى يقتصر عمله على المتصفحات فقط دون التطبيقات والبرامج.

No votes yet.
Please wait...