بروكسي الترا سيرف

بروكسي الترا سيرف مجاني2014

إن بروكسي الترا سيرف تم تطويره خصيصا من قبل شركة صينية للقيام بمهمة تخطي الجدار الناري القوي الذي تفرضه الصين على شبكة الإنترنت والمعروف باسم The Great Firewall وهو عبارة عن نظام يستخدم تقنية Deep Packet Inspection أو التفتيش العميق للحزم بحيث يفرض نظام صارم لحجب معظم محتوى الإنترنت شاملا مواقع التواصل الاجتماعي والتدوين ومنصات البريد الإلكتروني المعروفة ويقوم بالكشف عن أيه محاولة لخرق هذا الحجب. ونظرا لأن بروكسي الترا سيرف يعمل حتى على تخطي هذا النظام القوي فبالتالي بروكسي الترا سيرف يعمل كسر البروكسي وفك حجب المواقع في أي مكان. والبرنامج يعد من أقوى برامج البروكسي المجانية وأكثرها أمانا وخصوصية.

بروكسي الترا سيرف

بروكسي الترا سيرف

مميزات بروكسي الترا سيرف:

بروكسي الترا سيرف هوا الأكثر حفاظا على خصوصية وأمان المستخدم لأنه يقوم بحجب IP address الخاص بجهازك تماما كما يقوم تلقائيا بمحو بيانات التصفح والذاكرة المؤقتة من المتصفح بعد الاستخدام. هذا بالإضافة إلى أن بروكسي الترا سيرف يعمل على تمرير بياناتك من خلال نفق من الصعب جدا كشفه او اختراقه او تتبعه من قبل أي جهة حتى وإن كان الشركة المزودة لخدمة الإنترنت.

بروكسي الترا سيرف مجاني تماما ويمنحك حرية التصفح فهو بالأساس مصمم ليمنح مستخدمي الإنترنت حرية الوصول إلى أي محتوى من المواقع.

لكن نقاط ضعف بروكسي الترا سيرف تتمثل في:

أن بروكسي الترا سيرف محدود الاستخدام حيث:

لا يعمل سوى على نظام تشغيل الويندوز أما باقي نظم التشغيل فهي غير مدعومة

لا يدعم سوى متصفح إنترنت إكسبلورر أما باقي المتصفحات فتحتاج إلى ضبط إعدادات بروكسي إضافية

يقتصر عمله على المتصفحات وتحديدا متصفح واحد في المرة أما عن التطبيقات والبرامج فلا تمر من خلال بروكسي الترا سيرف فلا يمكن فك حجب التطبيقات او حماية البيانات التي تمر من خلالها

No votes yet.
Please wait...