بروكسي واصل برو

برنامج البروكسي الشهير والسريع واصل برو 2014

واصل برو بروكسي أفضل برنامج بروكسي في الشرق الأوسط. فهو مصمم بالأساس لخدمة المقيمين بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي فهو يقدم عدة مميزات لن تجدها في غيره من البرامج.

واصل برو يقدم لك أفضل خدمة VPN عن طريق شبكة خوادم متعددة حول العالم للتخلص من الحجب والرقابة على الإنترنت وانقطاع الإنترنت. البرنامج يقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك واستبداله بآخر اوروبي او امريكي لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة وتتمتع بسرعة فائقة وتتصفح الإنترنت بكل حرية وأمان.

واصل برو يحافظ على خصوصية وسرية بياناتك. كما يوفر الحماية لجهازك من الاختراق والفيروسات وحماية شبكات الإنترنت اللاسلكي WIFI. الاتصالات بين جهازك وخوادم واصل برو مشفرة تماما وآمنة فلا توجد فرصة للإطلاع على المواقع التي تقوم بتصفحها أو ما تقوم بتحميله أو البيانات التي تقوم بإرسالها عبر الإنترنت مثل بيانات بطاقة الائتمان أو الحسابات المصرفية. حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لن يعرف باستخدامات للبرنامج.

برنامج واصل برو يعطيك السرعة الحقيقية والكاملة لاتصالك ويجعل المواقع تحولك على خوادم سريعة بفضل ضغط Lzo من خلال نفق OpenVPN ورقم IP أوروبي أو أمريكي الذي تحصل عليه عند الاتصال بالخدمة

يمكنك تجربة برنامج بروكسي واصل مجانا على أنظمة الونيدوز والماك. فقط اضغط على رابط التحميل المجاني بدون تسجيل واضغط اتصال.

برنامج واصل برو 2014 لكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة يمكن استخدامه للجوال (الآيفون والبلاك بيري والجالاكسي، نوكيا..) وللتابلت (ايباد، جالاكسي تاب،…) يعمل على كافة أنظمة التشغيل وكافة إصدارات الأندوريد، الآي او اس، ويندوز فون

مميزات برنامج بروكسي واصل برو

سهولة الاستخدام: بعيدا عن إعدادات البروكسي المعقدة على المتصفحات، برنامج بروكسي واصل برو يمتاز بسهولة التحميل – التثبيت – الاتصال

العمل على جميع انواع المتصفحات وفي نفس الوقت: برنامج بروكسي واصل برو يعمل على كافة المتصفحات بل والبرامج أيضا الموجودة على جهازك في نفس الوقت.

إمكانية استخدامه لإنشاء اتصالين على جهازين مختلفين بنفس الحساب: يمتاز برنامج بروكسي واصل برو عن برامج البروكسي الأخرى بأنه متوافق مع جميع نظم التشغيل (ويندوز- ماك- اي او اس – اندرويد – لينوكس – ويندوز فون…) وهو يعمل بطريقتين إما من خلال التطبيق OpenVPN أو من خلال إعدادات L2TP. يمكنك استخدام تطبيق واصل برو على أحد أجهزتك واستخدام الإعدادات على جهاز آخر في آن واحد.

تحميل برنامج بروكسي واصل برو بروابط مباشرة

لتحميل بروكسي واصل برو على نظام الويندوز اضغط الرابط التالي

تحميل بروكسي ويندوز 7

لتحميل بروكسي واصل برو على أنظمة الماك المختلفة اضغط الرابط التالي

تحميل بروكسي للماك

لتحميل بروكسي واصل برو على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من جوجل ماركت

تحميل بروكسي للاندرويد

لتحميل بروكسي واصل برو على الآيفون والآيباد والآيبود من آي تيونز

تحميل بروكسي للايفون والايباد

No votes yet.
Please wait...