برنامج لاين اندرويد

تحميل برنامج لاين اندرويد

يعد برنامج لاين اندرويد من اشهر برامج المحادثات التي يتم تحميلها على الهواتف الذكية مثل البلاك بيري والايفون وغيرها. وهو أحد أهم البدائل المهمة للتطبيقات الأخرى المشابهة لوظائفه مثل برنامج الواتس اب الشهير والفايبر. وقد أثير الكثير من الجدل حول ضعفهما الأمني وسهولة اختراق المحادثات التي تتم عبر الواتس اب والفايبر، ولذا فإن هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون برنامج لاين اندرويد على نظيريه الفايبر والواتس اب. و الجديد بالذكر أن برنامج لاين قد أصبح رقم 1 بين أكثر التطبيقات تحميلا في حوالي 50 دولة حول العالم من بينها اليابان وأسبانيا والصين والسعودية والإمارات وقد بلغ عدد مستخدمي برنامج لاين اندرويد نحو 70 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن معظم تطبيقات المحادثات VoIP تتشارك في مميزاتها ولا تختلف كثيرا، إلا أن برنامج لاين اندرويد يعد مميزا عن غيره من التطبيقات وسنستعرض بعض من هذه المميزات.

برنامج لاين اندرويد

برنامج لاين اندرويد

مميزات برنامج لاين اندرويد

إمكانية إجراء مكالمات بالصوت والصورة (فيديو) مجانا تماما مع جودة عالية ونقاء للصوت والصورة لن تجدهما إلا في برنامج لاين اندرويد

لا يوجد تكاليف إضافية بالنسبة للمكالمات الدولية

إمكانية إرسال رسائل نصية ومصورة كما يحتوى برنامج لاين اندرويد على عدد كبير من الصور التعبيرية يمكنك مشاركتها مع أصدقائك بسهولة وهناك أيضا متجر للصور التعبيرية.

برنامج لاين اندرويد يوجد به تايم لاين- مثل الفيس بوك- حيث يمكنك مشاركة حالتك مع الأصدقاء كما يمكنك مشاهدة ما نشره الاصدقاء فى الساعات والأيام الاخيرة.

تحميل برنامج لاين اندرويد من جوجل بلاي ماركت

https://play.google.com/store/apps/details?id=jp.naver.line.android

كل ما يتطلبه هو نظام اندرويد 2.1 أو أحدث وبالتالي فهو يعمل على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد تقريبا كما تتوافر منه نسخ لأجهزة الكومبيوتر

No votes yet.
Please wait...